عند إتمام برنامج الماجستير بنجاح، سيكون الطالب قادراً على:
- تحليل مفاهيم التسويق وتطبيقها في بيئات الأعمال والمبادرات الريادية.
- تحليل استراتيجيات التسويق والتوصية بالأفضل منها.
- استخدام منهجيات مناسبة لحل المشكلات التسويقية.
- تطبيق التفكير التحليلي والنقدي باستخدام أدوات التكنولوجيا المناسبة.
- التعامل مع المعضلات الأخلاقية في قرارات التسويق المعقدة والمعاصرة.
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقية لدعم استدامة الأعمال.
- إعداد أطروحة بحثية قابلة للنشر (للمسار البحثي فقط).