تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

    مخرجات التعلم


    عند إتمام برنامج الماجستير بنجاح، سيكون الطالب قادراً على:

    1. تحليل مفاهيم التسويق وتطبيقها في بيئات الأعمال والمبادرات الريادية.
    2. تحليل استراتيجيات التسويق والتوصية بالأفضل منها.
    3. استخدام منهجيات مناسبة لحل المشكلات التسويقية.
    4. تطبيق التفكير التحليلي والنقدي باستخدام أدوات التكنولوجيا المناسبة.
    5. التعامل مع المعضلات الأخلاقية في قرارات التسويق المعقدة والمعاصرة.
    6. تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقية لدعم استدامة الأعمال.
    7. إعداد أطروحة بحثية قابلة للنشر (للمسار البحثي فقط).​